مديونة باك مجموعة المؤسسات التعليمية لإقليم مديونة

clavier

    كلمة شكر وتقدير الى عامل إقليم مديونة السيد عبد النبي جوادة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 12/06/2013

    كلمة شكر وتقدير الى عامل إقليم مديونة السيد عبد النبي جوادة

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يوليو 09, 2013 9:28 am


    يتقدم السيد إباهيم فكيري رئيس جمعية الوحدة الوطنية ومدير عام منتديات مديونة باك بالشكر والامنتنان على مجهوداتكم الكبيرة في الرقي بإقليم مديونة عامة والهراويين خاصة كما نقدم لكم التهنئة ونعبر لكم عن عميق امتنانا وأسمى تقديره لجهودكم المخلصة مع العرفان بالفضل لشخصكم الكريم في إيجاد الحلول  المتراكمة بالإقليم  ، والتي بدأت تقل  وما هذا  إلا دليل على وطنيتكم الصادقة، ونبل مشاعركم، ورغبتكم الأكيدة  في تحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية لعموم ساكنة إقليم مديونة  نظرا للعناية المولوية الشريفة التي  أعطاها جلالته للإقليم .

    ولا يسعنا مع هذه الالتفاتة الطيبة إلا أن نبارك خطواتكم ونجدد تأييدنا لما تقومون به من مجهودات قيمة في سبيل تحقيق ما تصبو إليه ساكنة المنطقة. ومن جهتنا لم يساورنا أدنى شك ونحن نضع جميع المشاكل التي نعانيها بين يديكم و تلقي أسئلة مواطني الاقليم عبر موقعنا.
    وفي الأخير، تقبلوا السيد العامل أصالة عنا ونيابة عن العديد من المواطنين الشرفاء  بأسمى التقدير والاحترام والدعوات لكم بالتوفيق والسداد، ودمتم في خدمة الصالح العام في ظل القيادة الرشيدة والتوجيهات النيرة لمولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 28, 2017 2:14 am